الجمعة، 30 نوفمبر 2012

{ .. يــبْــس : وتكسّر ..!





هذا الورق ..
يبس : وتكسر !
قم تعال ..
وانفض غبار الوعد : وتعذّر ..
ما دامني كنت ضمنك ..
كنت منّي وانا منّك !
لا تجرح الجرح الأخير ..
الألم فيه التأم ..
خلّك مثل أول ..
يوم انت لجروحي ضماد ..
اذكر اني أودعك .. ومن لهفتك ..
أغادر لقانا وأقفّي ..
ويصيح قلبي : عاد , عاد ..
ونرجع نكمل سوالفنا ..
نمدد في دقايقنا ..
يطول الوقت وما ندري ..
قبل ساعة ؟ قبل ثنتين ؟
متى قلنا فمان الله ؟
وتشرق شمسنا ونبقى ..
ويغادرنا السهر ,
والليل ,
والنجمة ..
ونتفرج انا وياك : قمر في ليلنا يغفا !
ونرجع في سوالفنا ..
نناظر ساعة الموعد !
يا الله !!
تأخرنا ..
ويرحل عننا الموعد ..
ونبقى في أماكنا ..
يوقّف طير ,
على ذاك الغصن ويطير ..
ولا حتّى يناظرنا !
يخبّيه الشجر بينه ..
فضولك يسألك .. وينه ؟
يجاوبك الورق : طار ..
تعالي اقطفي ثمره ..
عشان يلامس كفوفك ..
ويزفر هالشجر زفره ..
غصنه لامس كتوفك ..
وانا واقف انادي لك ..
خلّي الغصن :
لا يجرّحك شوكه ..
حتى من أغصان الشجر : أغار !
تذكرتي زمان أول ؟
تعالي الحين شوفيني ..
انا ويّا الشجر واقف ..
نصارح بعضنا بحبّك ..
ذبل جفني وتحسّر ..
والشجر ؟!!
شوفي الورق ..!
يبس : وتكسّر !



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق